bitcoinoff

درس كامل مقدم من موقع bitcoinoff حول كل انواع كسب البيتكوين من الانترنت

من طرف ilyesboom@gmail.com  |  نشر في :   8/03/2014 02:30:00 م

 http://earn-bitcoins.com/#post-comments




الفهرس
  1. كسب البيتكوين كوسيلة دفع ✔
  2. كسب البيتكوين مجانا من خلال استكمال المهام على المواقع ✔
  3. كسب البيتكوين من مدفوعات الفائدة٪ ✔
  4. كسب البيتكوين من التعدين ✔
  5. كسب البيتكوين عن طريق الحصول على الرؤوس ✔
  6. كسب البيتكوين من خلال تداول ✔
  7. كسب البيتكوين كدخل منتظم ✔
  8. كسب البيتكوين من القمار - وهذا حرام طبعا ✔

  

1.  كسب البيتكوين كوسيلة دفع

في رأيي، فإنها أفضل وأسهل وسيلة لكسب البيتكوين هي قبوله كوسيلة للدفع. إذا كان لديك اعمال تجارية صغيرة، ويتم التعامل بسرعة وسهولة. لا يهم إذا كان لديك  متجر أو أعمال تجارية عبر الإنترنت، لا يهم إذا كنت تبيع السلع أو الخدمات . فقط يجب إكمال الخطوات الثلاث التالية:
  1. الحصول على محفظة للبيتكوين في الانترنت من Blockchain.info . إذا كنت غير متأكد ما هو المحفظة Bitcoin، وتحقق من  ما هو Bitcoin . هناك أيضا العديد من انواع محفظات الأخرى بصرف النظر عن Blockchain.info. واختر محفظة مناسبة لك من هنا. وتذكر لا توجد محفظة امنة تماما، لذا كن حذرا مع المال الخاص بك.

  2. bitcoin wallet image
  3. عرض QR رمز مع عنوان Bitcoin الخاص بك لاستعمالها كاداة للدفع خاصة بموقعك. هناك خياران هنا.
    • عندما يكون لديك حساب Blockchain.info تذهب إلى "Receive Money". وضمن القائمة المنسدلة "Actions" حدد "QR-code". طباعة الصورة مع رمز QR ووضعه بجانب تسجيل النقدية الخاصة بك. زبائنك عادة ما يكون تطبيق البيتكوين مثبتا على هواتفهم الذكية حيث يمكن أن تدخل قيمة الشراء بالدولار الأمريكي أو اليورو. تطبيقاتهم بحساب قيمة البيتكوين المقابلة. تلقائيا يأخذ سعر الصرف الحالي للحصول على كمية مناسبة.على حساب Blockchain.info الخاصة بك يمكنك التحقق من تأكيد الدفع الخاص بك .
    • الخيار الآخر هو أن يكون لديك مرة أخرى حساب على Blockchain.info . اذهب إلى "Receive Money" ثم تحت "Actions" المنسدلة هذه المرة حدد "Create Payment Request". الآن يمكنك إدخال مبلغ البيتكوين للعميل لكي يدفعه وسوف تظهر المقابلة رمز QR . بهذه الطريقة العميل لا يحتاج إلى إدخال المبلغ. لهذا الأسلوب تحتاج إلى حساب كمية البيتكوين من هاتفك للسعر باليورو او الدولار  قبل أن تتمكن من ادخال رمز لتوليد QR.

    • sample bitcoin address qr-code
  4. عرض شعار  'Bitcoin accepted hereا' عند واجهة محلك الالكتروني الخاص بك لإظهار للجميع تعاملك وقبولك لعملة البيتكوين. سوف تجد نسخة قابلة للطباعة من الشعار

  5. bitcoin accpted here logo small
   وتبدأ بكسب البيتكوين من خلال بيع السلع والخدمات اليوم! هذا مجرد وصف سريع لكيفية كسب البيتكوين بقبوله كوسيلة للدفع. هذه الروابط قد تكون مفيدة أيضا:
وهناك العديد من القوائم والفهارس الأخرى حيث يمكنك إضافة متجرك. انا لم أجد اثنين من تلك المذكورة للعمل الأفضل حتى الآن.
إذا تمكنت من ايجاد موقع اخر جيد، فارجو الاتصال بنا. وسوف نكون سعداء لإضافة رابطك هنا.

2. كسب البيتكوين مجانا من خلال استكمال المهام على المواقع 

هناك العديد من المواقع التي تقدم لك كسب البيتكوين المجاني. مع معظم هذه المواقع، ومفهوم هو أن تقوم بزيارة الموقع ومجرد النظر اليها تحصل على كمية صغيرة من البيتكوين. مفهوم لديه شيء مشترك بينه وبين مشاهدة التلفزيون مجانا . يمكنك مشاهدة الكثير من الإعلانات والمنتصف تحصل على شيء كنت فعلا تريد أن ترى، مثل فيلم أو مقاطع الموسيقى.
في حين أن هذا هو مفهوم الشرعية، والعائد على وقتك استثمر القليل جدا. لذلك عندما تكسب Bitcoins من هذه المواقع والإعلانات، وBitcoins تأتي في الواقع على حساب وقتك. كما يقول المثل "ليس هناك غداء مجاني". ولكن انظر لنفسك، وهنا لائحة لبعض من المواقع التي أجد للاهتمام
  • BitVisitor :: كسب Bitcoins لمشاهدة المواقع أو أشرطة الفيديو. ويرد كل صفحة لمدة خمس دقائق. ثم يمكنك النقر على "التالي" لتأكيد والانتقال الى الصفحة التالية. ما يعجبني في هذا الموقع هو أن دفعات تأتي ضمن ما يقرب من ساعة واحدة. هذا هو ميزة كبيرة بالمقارنة مع غيرها من المواقع التي تدفع Bitcoins لاستكمال المهام. أيضا، أنت لا تحتاج إلى حساب المستخدم هنا، أنت فقط ادخل عنوان Bitcoin الخاص بك. كمية Bitcoins يمكنك كسب هنا يقتصر على الرغم من. في خمس دقائق تحصل على شيء مثل μBTC 100 (هذا هو 100 microcoins أو BTC 0.00001) مما يعني أن لديك دفع تعويضات للساعة هو شيء من هذا القبيل BTC 0.00012. هذا ليس الكثير من المال وإنما هو بداية لجعل لكم أول Satoshis والحصول على دراية Bitcoin. ونلاحظ، سيصرف لكل خمس دقائق الفترة يختلف. وبالتالي فإن حساب أعلاه يحمل فقط إذا كان متوسط ​​دفع تعويضات في خمس دقائق هو μBTC 100.
  • freedigitalmoney.com :: كسب Bitcoins عن طريق الحصول على المكافآت لل المشتريات التي تمت في Bitcoin. على هذا الموقع الذي أيضا لا تحتاج إلى حساب مستخدم ويكون مجرد لإدخال عنوان Bitcoin لكسب Bitcoins.
  • CoinWorker :: كسب Bitcoins من خلال استكمال المهام التحليلية. مطلوب حساب المستخدم هنا. لم أحاول هذه الخدمة ولكن يبدو أن دفعات أعلى قليلا من مع المواقع المذكورة أعلاه.
  • BitcoinPlus :: كسب Bitcoins لتوفير القدرة الحاسوبية لتجمع التعدين. الشيء جيدة حول هذا الموقع هو أنه لم يكن لديك فعلا لقضاء بعض الوقت عليها، لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في الخلفية في حين يمكنك القيام بأشياء أخرى. ومع ذلك، عند مراجعة مدير المهمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ترى أن يرتفع استخدام وحدة المعالجة المركزية. وهذا يعني جهازك تستهلك المزيد من الكهرباء. ومنذ دفعات في الساعة على BitcoinPlus صغيرة حقا، ما عليك القيام به عملية حسابية المناسبة التي تأخذ في استهلاك الطاقة من الأجهزة الخاصة بك، وتكاليف الكهرباء وقيمة Bitcoin الحالية في الاعتبار. إذا كان هذا تبين مربحة بالنسبة لك، BitcoinPlus هو شيء على ما يرام.
  • Rugatu :: كسب Bitcoins عن طريق الإجابة المنتدى الأسئلة. هذا هو خدمة لطيف لأنه يجمع الناس معا الذين يرغبون في Bitcoin وأشياء أخرى كثيرة، ويسمح لدفع المكافآت للإجابة على الأسئلة. هذا هو الشيء الذي لن يكون ممكنا من دون عملة مثل Bitcoin الذي لديه انخفاض رسوم المعاملات والتحويلات الفورية
  • FaucetBTC :: كسب Bitcoins فقط من خلال زيارة هذا الموقع (والنظر في الإعلانات). هناك عدد كبير من مواقع أخرى من هذا القبيل، وأنا اختار هذا واحد معين بشكل عشوائي تماما. كل ما عليك فعله هنا هو الذهاب إلى ذلك الموقع، أدخل عنوان Bitcoin الخاص بك وملء CAPTCHA. يمكنك تكرار هذا بقدر ما تريد ولكن مرة واحدة فقط كل 30 دقيقة. لكل زيارة تحصل BTC 0.0000025 (اعتبارا من أغسطس 2013، وهذا من المرجح أن يتغير عندما يذهب سعر الصرف Bitcoin متابعة). بعد زيارتك، يتم إرسال مكافأة ل CoinBox.me . يحدث هذا لجمع أكبر عدد دفعات صغيرة والجمع بينهما لأحد أكبر دفع تعويضات. عندما قمت بزيارة العديد من المواقع في نفس الوقت، وهذا قد يكون وسيلة لإبقاء كنت مشغولا طوال اليوم وجعل بعض التغيير.
كسب Bitcoins من إكمال المهام على المواقع هو خيار حيوي لكسب فعلا بعض Bitcoins، ولكن لا نتوقع أن يكون دخلك كبير جدا. أنا أعتبر ذلك كخطوة أولى للحصول على دراية Bitcoin بشكل عام. أيضا، فإنه من المثير للاهتمام أن نرى أي نوع من الخدمات يتم تمكين من خلال التحويلات المالية الاحتكاك.

3. كسب البيتكوين من مدفوعات الفائدة٪ 


إذا كان لديك بالفعل بعض Bitcoins، وطرح Bitcoins الخاص للعمل لديك. كسب Bitcoins من خلال مدفوعات الفائدة عن طريق إقراض بها.
  • تقدم مباشرة الى شخص تعرفه. هذا يسمح لك لتقييم شخصيا، سواء كنت تعتبر المقترض كما جديرة بالثقة. ثم اثنين من أنت تحتاج فقط إلى الاتفاق على مصطلحات مثل مدة وسعر الفائدة وقبالة تذهب. العيب هو، مع ذلك، أنه ربما لن يكون الكثير من معارفه الذين تتطابق الاحتياجات الخاصة بك كمية ومدة وسعر الفائدة. لكنها طريقة لطيفة لكسب Bitcoins.
  • الند للند Bitcoin المواقع الإقراض مع قوائم من مختلف المقترضين هي خيار آخر. Bitbond.net مثل هذا الإقراض موقع الند للند. المقترضين نشر طلبات التمويل ويمكنك المساهمة في قروضها. يمكنك تمويل أجزاء صغيرة من العديد من القروض وبالتالي تنويع المخاطر الافتراضية. قروض Bitcoin عادة ما تعمل بنفس طريقة القروض بالعملات الورقية. المقترض يحصل على مبلغ معين من المال على مدى فترة زمنية محددة، ويسدد المال مع الفائدة. هناك نوعان من الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون على علم عند تقديم Bitcoins. الموقع يحتاج إلى أن تكون جديرة بالثقة والمقترض يجب أن يكون جديرا بالثقة. عندما يقيم موقع الجدارة الائتمانية للمتقدمين على المعلومات المقدمة حول المقترضين يمكن أن يكون أكثر مصداقية.
  • A المصرفي Bitcoin مثل الطراز. هنا يمكنك وضع Bitcoins الخاص كتأمين مع أحد المواقع التي تدفع لك سعر الفائدة على هذه الودائع الثابتة. كما كل شيء هنا، وهذا الأسلوب له مزايا وعيوب. الشيء الجيد هو، أنك لا تحتاج إلى تنويع Bitcoins على مدى العديد من المقترضين. كنت مجرد مكان Bitcoins مع البنك Bitcoin الخاص بك وهذا كل شيء. تكسب Bitcoins كما دفق مستمر من إيرادات الفوائد. ومع ذلك، نكون حذرين للغاية. في الحالة السابقة من الند للند الإقراض لك تنويع نشاط الإقراض على مدى العديد من المقترضين. في النموذج المصرفي تثق مقترض واحد واحد وهو البنك. إذا كانوا لا يقومون بعمل جيد في إدارة Bitcoins الخاص بك، كل شيء يمكن أن تضيع في آن واحد. ذلك لأن البنك يأخذك الودائع وتستثمر لهم في الأصول، والأصول أهمها القروض عادة. إذا كانوا يقومون بعمل جيد انت بخير لأنك ببساطة جمع دفع الفائدة. إذا كانوا لا يقومون بعمل جيد كنت تأخذ ضرب. وليس هناك تأمين على الودائع في العالم Bitcoin أيضا.
وباختصار، والإقراض Bitcoin هو وسيلة جيدة لكسب المزيد من Bitcoins من ما لديك بالفعل وفضلك لاحظ هذا العقد: تقديم إلا من خلال المواقع التي تثق بها هذه المواقع سوف تمتثل لمتطلبات المعتادة التي تتوقعها من غير Bitcoin. المواقع ذات الصلة أيضا. وهذا يعني لديهم الشروط والظروف في المكان المناسب، فإنها تكشف عن وضعهم التأسيس وتفاصيل الاتصال. بعض المواقع في العالم Bitcoin لا تفعل هذا، وفي النهاية الناس يتساءلون ما حدث لBitcoins بهم. لذلك، عندما تكسب Bitcoins من Bitcoin ساعة الإقراض الذين كنت تتعامل مع وفقط استخدام Bitcoins الذي يمكن أن تخسره.

4. كسب البيتكوين من التعدين

Bitcoin التعدين هو عملية يتم من خلالها نشأت Bitcoins جديدة. عندما كنت أؤدي والتعدين، ويضيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك المعاملات Bitcoin جديدة إلى سلسلة كتلة (أ دفتر الأستاذ العام حيث يتم حفظ جميع المعاملات Bitcoin) ويبحث عن كتل جديدة. كتلة هو ملف يحتوي على المعاملات Bitcoin الأخيرة سجلت فيه. عندما يكتشف جهاز الكمبيوتر الخاص بك كتلة جديدة، تتلقى عددا معينا من Bitcoins. حاليا كتلة يحتوي على 25 BTC. يتغير هذا الرقم طوال فترة ويحصل على أصغر بعامل 0.5 مرة كل أربع سنوات.
إذا كنت تريد أن تكسب من خلال Bitcoins التعدين، أن ندرك أنه هو عملية مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. قراءة مقدمات وكتيبات منها لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع. هذا الموقع هو نقطة انطلاق جيدة. إلا إذا كنت التعدين فقط بدافع الفضول وتريد أن تعرف على التكنولوجيا، من المهم إجراء تحليل التكلفة / المنفعة. هو يشبه إلى حد كبير ما ورد في أعلاه BitcoinPlus الدخول. أسعار الأجهزة، وتكاليف الكهرباء، و صعوبة bitcoin وتأثير قيمة Bitcoin ربحية التعدين Bitcoin. إذا كان كل هذا يبدو للاهتمام لك وأنت تريد أن تكسب من Bitcoins التعدين تأكد أولا الحسابات الخاصة بك على لوحة التعدين .

5. كسب البيتكوين عن طريق الحصول على الرؤوس


عندما تكسب من خلال Bitcoins نصائح، فإنه يشبه إلى حد كبير قبول Bitcoin كوسيلة للدفع. كنت في حاجة الى المحفظة، وهو رمز QR مع عنوان Bitcoin الخاصة بك على ذلك والناس الذين يحتمل أن أعطيك حاجة تلميح إلى أن تكون على علم به. هناك أماكن مختلفة حيث يمكنك الحصول على نصائح Bitcoin.
  • مرة أخرى، متجر الخاص بك هو أول شيء يجب أن تبدأ في حال كان لديك واحدة. انها أبسط قليلا فقط لأنه منذ نصائح طوعية لا تحتاج حقا للتحقق من دفع الواردة والمبلغ المحدد. ببساطة عرض QR-رمز وتحقق كل يوم ما جاء فيه.
  • مع نصائح، والشيء الجميل هو أنك لا تحتاج بالضرورة أن يكون المحل. ألف بلوق على سبيل المثال أو أي موقع آخر غير كافية. يمكنك عرض رمز QR أو مجرد عنوان Bitcoin الخاصة بك في الجزء السفلي من الصفحة الخاصة بك أو في أي مكان يبدو مريحة وترك الناس تقرر مقدار ما تريد أن تقلب لك. يمكنك أيضا عرض كيف أن هذا يبدو وكأنه في تذييل هذا بلوق الألمانية bitcoins21.com .
  • تخيل لديك مطعم وتريد تشجيع الزبائن لإبعاد مع Bitcoins، هناك هذه الخدمة طيفة: bctip هو موقع حيث يمكنك طباعة قسائم رقة صغيرة أن يكون هناك توازن Bitcoin معينة عليها. عندما يكون العميل الخاص بك واحدة من هذه، وقال انه أو انها يمكن أن تعطي ببساطة إليك أو موظفيك ويمكنك استبدال ذلك مثل القسيمة.

6. كسب البيتكوين من خلال تداول

فإن بعض الناس يقولون أن التداول هو شكل من أشكال المقامرة. في حين أن هناك هذين الأمرين شيء مشترك، وهناك أيضا اختلافات جوهرية. عند مقامرة (وعلى افتراض أن انها لعبة عادلة) لديك احتمال معينة من الفوز والخسارة. عندما تتاجر الأصول، وهذا يحصل أكثر تعقيدا بكثير. أنا لا أريد أن أخوض في تفاصيل كثيرة هنا. أريد فقط أن الخطوط العريضة لمفهوم كيف يمكنك كسب Bitcoins مع تداول.
الطريق الأسلم لكسب المال مع تجارة من خلال التحكيم . باختصار، هذا يعني أنك ترى فرصة لشراء الأصول في مكان واحد لسعر معين وبيعه على الفور في مكان آخر بسعر أعلى. من المهم أن تعرف أنك يمكن بيع الأصول فورا عند سعر معين. إذا كان هذا لا تعقد، ثم نحن نتحدث عن المضاربة - أو القمار إذا كنت تفضل ذلك.
وBitcoin العالم، في رأيي تقدم مثل هذه الفرص المراجحة. ولكنها ليست بهذه البساطة لتنفيذ كما قد يبدو لأول وهلة. فروق الأسعار بين البورصات غالبا ما تأتي لأسباب معينة. سرعة نقل النقود الورقية والقيود المفروضة على الوصول هي فقط تلك الأكثر لفتا. لديك لمعرفة فرص ملموسة نفسك. مكان واحد للبدء هو هذا الموضوع على Bitcoin StackExchange . أيضا، وليس كل فرصة متاحة للجميع. ذهاب وإلقاء نظرة على فروق الأسعار بين التبادلات والتحقق ما إذا كان يمكنك أن تجد الفرص.
إذا كنت تريد أن تعطي المراجحة المحاولة، تحتاج إلى الحصول على Bitcoins على الفور تقريبا. هي واحدة من عدد قليل من المواقع التي لا تحتاج للتسجيل bit4coin . إذا كنت بقعة فرصة وتريد أن تعمل على ذلك على الفور، وهذا هو وسيلة للحصول على عقد من Bitcoins بسرعة. إذا كنت تدير لكسب Bitcoins من التحكيم، وهذا يمكن أن تكون مربحة للغاية بعد كل شيء. ولكن تبدأ بحذر لأنه حقا لا تتطلب بعض الخبرة.
طريقة أخرى لكسب Bitcoins من التداول هو تكهنات بسيطة. في هذه الحالة هل شراء Bitcoins ، والانتظار حتى الزيادات في الأسعار، ثم بيعها للعملة الورقية. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى، يمكنك شراء المزيد من Bitcoins والبدء في كل مكان. لهذا للعمل تحتاج إما أن تكون محظوظا جدا أو قادرة على التنبؤ بالمستقبل.
هناك الناس الذين هم التجار الذين جيدة ويمكن التعرف على أنماط من جداول الأسعار. ولكن هذا شيء متخصصة جدا وأنا لست متأكدا مما إذا كان يعتقد في هذا. حتى بالنسبة لي، إذا كنت تريد أن تكسب Bitcoins من هذا الشكل من أشكال تداول أنه يمكن أيضا أن تصنف القمار. والواقع أنه حتى أكثر خطورة إذا قارنته لعبة عادلة حيث كنت تعرف احتمالات الخاص. عند التكهن مع الأصول، يمكنك استخراج احتمالات الخاص من الأسعار التاريخية. ولكن لم يبدأ هذا الاعتقاد أن أقول لك شيئا عن المستقبل بشكل موثوق.

7. كسب البيتكوين كدخل منتظم 

الحصول على راتب الشهري في Bitcoins هو على الارجح ثباتا وسيلة لكسب Bitcoins. ليس هناك الكثير من المنظمات التي ستدفع لك في Bitcoins ولكن هناك بعض على الأقل. وربما سيكون هناك المزيد كما يزيد القبول باستمرار. غافن أندرسن، المطور Bitcoin الأساسية لل مؤسسة Bitcoin المنصوص عليها في هذا مقابلة انه يحصل على دفع في Bitcoins. وهناك احتمالات، أنه عندما يقبل صاحب العمل الخاص بك Bitcoins أنها قد تكون على استعداد لدفع لكم في Bitcoin أيضا.
وبصرف النظر عن التي تستخدمها شركة أو مؤسسة غير ربحية يمكن أن تكون، ويتقاضون رواتبهم في Bitcoins لحسابهم الخاص. وهنا لائحة من المواقع حيث يمكنك البحث عروض العمل أو حيث يمكنك إضافة عرضا نفسك. انها وسيلة مريحة للغاية لكسب Bitcoins، وذلك لأن العديد من فرص العمل يمكن أن تكتمل من المنزل.
  • WorkForBitcoin هو موقع حيث يمكنك القيام به على حد سواء، وظيفة القوائم آخر والبحث القوائم المتاحة. ترتبط العديد من الوظائف المدرجة في البرمجة مفتوحة. ولكن هناك أيضا مجالات أخرى وانها تستحق التدقيق اذا كان هناك شيء كنت مهتما في القيام.
  • Bitcointalk قسم الخدمات المنتدى هو نقطة انطلاق أخرى للبحث عن وظيفة القوائم التي تدفع في Bitcoins. تتم بعض الوظائف بسهولة في غضون فترة قصيرة من الزمن حتى انها وسيلة جيدة لكسب Bitcoins بسرعة.
  • وظائف 4 Bitcoins على reddit له التركيز على وظيفة القوائم للمبرمجين. ولكن مرة أخرى، انها ليست برمجة بحتة وانها بالتأكيد worthwile لتصفح من خلال العروض المختلفة.
  • BitGigs هو وظيفة المجلس على الانترنت مع العديد من عروض العمل المختلفة. وتنوع مدهش Reall في ذهاب حتى التحقق من ذلك.
  • Coinality لديه نهج مختلف وليس مجرد سرد وظائف حيث يمكنك كسب Bitcoins، ولكن عرضها على الخريطة. هذا يأتي في متناول اليدين عندما كنت مهتما في وظيفة محلية في مكان ما بالقرب منك. عدد من القوائم قد يكون أعلى ولكن عندما ازدياد مستمر وسوف تصبح أكثر إثارة للاهتمام.
ثم بطبيعة الحال، يمكن أن تبدأ الأعمال التجارية الخاصة Bitcoin الخاص ذات الصلة وكسب Bitcoins بهذه الطريقة. إما كعمل تجاري fletched بالكامل من السلع أو الخدمات أو هل يمكن تشغيل موقع على شبكة الانترنت والإعلانات من CoinURL . إذا كنت تريد أن تبدأ أو لديها بالفعل الطوب والهاون متجر إطلاعك على كسب Bitcoins التنزيلات . نشرة يظهر لك، كم هو سهل لدمج المدفوعات Bitcoins في المحل الخاص بك.

8. كسب البيتكوين من القمار- وهذا حرام طبعا 

وهذه الطريقة طبعا حرام .ولن اضع اي روابط او مواقع خاصة بهذة الطريقة .انا وضعت العنوان لاكمال الموضوع والتذكير بكل الطرق الممكنة لربح لبيتكوين في الانترنت وايضا للتنويه من هذه الطريقة لانها منتشرة بكثرة في الانترنت وخاصة مع البيتكوين فيكفي ان تبحث في جوجل وستجد الالاف من هذه المواقع 

التسميات:

الكاتب : إلـيـاس

باحث ومطور جزائري مختص في كل ما يتعلق بعملة البيتكوين ...

يمكنك متابعتي على : فيس بوك | جوجل بلس | يوتيوب | الموقع.

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

اشترك معنا في

تابعنا على فيسبوك

قيمة البيتكوين الان

BTC-E bitcoin price chart

تبرع للموقع

bitcoinoff جميع الحقوق محفوظة © 2013-2014
back to top